تحميل لعبة Hill Climb Racing مهكرة 2024 ميديا فاير

1.50.0

2023-10-11

تحميل الان
4.3/5 التقييمات: 104
تطوير
التحديث الاخير
الحجم
61M
الإصدار
1.50.0
متطلبات التشغيل
4.4 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

hill climb racing مهكرة هي لعبة سباق لا تشبه أي لعبة سباق أخرى. أعتقد أنها تشبه إلى حد كبير ألعاب الجري التي لا نهاية لها مثل صب واي مهكرة أو Flappy Bird بسبب طريقة اللعب البسيطة وأدوات التحكم (بإصبع واحد فقط)، والفرق الوحيد في hill climb racing مهكرة من ميديا فاير، وموضوعها الرئيسي هو مركبة المركبات ذات التضاريس المتهالكة.

تحميل لعبة Hill Climb Racing مهكرة 2024

هل أنت من محبي السيارات؟ هل تحلم بالسفر حول العالم بسيارتك؟ أو ببساطة عليك أن تنسى الساعات الضائعة في الازدحام المروري، عالقًا في الممرات المزدحمة التي تتزحزح قليلاً في بعض الأحيان. أنت فقط تريد أن تخطو بقوة على دواسة البنزين، وتسرع فوق الجميع، وتدفع السيارة إلى المرآب، وتشعر بالارتياح لرمي نفسك على الأريكة …

اللعبة التي أصدرتها شركة Fingersoft – وهي شركة فنلندية، مجانية لكل من الاندرويد و الايفون في عام 2012. في العام الأول من الإصدار، حققت اللعبة بسرعة أكثر من 100 مليون عملية تنزيل. في أبريل 2018، أطلقوا الجزء الثاني من اللعبة، ووصلوا أيضًا إلى علامة المليار تنزيل .. يا له من رقم مثير للإعجاب!

تنزيل لعبة hill climb racing مهكرة من ميديا فاير

عند تحميل لعبة Hill Climb Racing مهكرة جاهزة، ستلعب دور الرجل المسمى Newton Bill – سائق شاب موهوب وطموح. مع توفر أول سيارة جيب، ستقودها عبر التضاريس الوعرة مثل القيادة صعودًا وهبوطًا وعبور الجسور والشقوق الصخرية والعديد من البيئات الأخرى. آلية التحكم في السيارة بسيطة للغاية، ما عليك سوى استخدام زري التسارع والفرامل بشكل معقول لتحقيق التوازن في السيارة. يبدو الأمر سهلاً، لكنك ستشعر أن سيارتك مثل كرة ترتد على الأرض. نظرًا لأن هذه لعبة قيادة على التضاريس، فإن الطرق ليست مسطحة، مجرد خطأ بسيط في عملية القيادة يكفي لجعل السيارة تنقلب وهذا يعني أنك تخسر.

الغرض الرئيسي من هذه اللعبة هو التغلب على السباقات الصعبة ومحاولة إكمال رحلتك. إذا تحركت ببطء، فستتمكن من عبور الطرق الوعرة بسهولة أكبر، لكن الأمر يستغرق الكثير من الوقت ومن المحتمل أن ينفد الوقود من سيارتك على طول الطريق. عندما تقود السيارة، لا تنس جمع العملات المعدنية. العملات المعدنية هي أشياء مهمة لمساعدتك على شراء سيارات جديدة أو ملحقات ضرورية.

تحميل لعبة Hill Climb Racing مهكرة APK

هناك العديد من الوفيات بطرق مختلفة في السباقات مثل قلب السيارة أو ضرب الرأس على الصخرة أو نفاد الوقود من السيارة (يبدو السبب مضحكًا جدًا، ولكن يمكن أن يحدث). هناك الكثير من الوقود والبطاريات متناثرة على طول الطريق، يمكنك استلامها لمواصلة رحلتك. يعد التحكم في سرعتك عند الامتدادات الحادة أسلوبًا مهمًا للغاية في Hill Climb Racing. إذا لم تفعل ذلك جيدًا، فستفقد السيارة توازنها بسهولة، مما يؤدي إلى الانقلاب.

عند بدء اللعبة، يمنحك Hill Climb Racing سيارة جيب. إذا كنت ترغب في استخدامه، فلا بأس، ولكن تجربة العديد من السيارات أكثر متعة. يمكنك استخدام أموالك لشراء مركبات خاصة أخرى مثل الدراجات أو الشاحنات أو حتى الدبابات. تمتلك كل سيارة مزايا وعيوب مختلفة، مثل سكوتر خفيف الوزن يطير بسهولة في الهواء أو سيارة جيب بطيئة ولكنها ثابتة. بالإضافة إلى شراء سيارات جديدة، يمكنك أيضًا تحسين أداء مركبتك من خلال تزويدها بالملحقات الضرورية. يمكن لنظام امتصاص الصدمات والإطار الغالي أن يجعل سيارتك أكثر أمانًا بعد كل هبوط.

لقطات الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *