تحميل تطبيق Tinder مهكر 2024 للاندرويد و للايفون

13.4.0

2023-07-19

تحميل الان
4.0/5 التقييمات: 4,585,432
تطوير
التحديث الاخير
الحجم
134M
الإصدار
13.4.0
متطلبات التشغيل
7.0 and up
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق Tinder مهكر 2024 للاندرويد و للايفون

اليكم برنامج tinder gold مهكر 2024 خصيصا للاندرويد وللايفون والمقدم لكم في هذا المقال المتواضع وستجد رابط تحميل البرنامج المقدم في هذا المقال اسفل لكن لبد ان نتعرف على افضل برنامج تعارف تيندر يعتبر من التطبيقات الغنية عن التعريف و باستخدام tinder مهكر يمكنك الحصول على ميزات اضافية ومجانية.

مع 20 مليار إعجاب متبادل حتى الآن، يعد Tinder مهكر التطبيق الأكثر شعبية في العالم للقاء أشخاص جدد. اعتبرنا رفيقك الموثوق به، أينما ذهبت ستجدنا. إذا كنت هنا لمقابلة أشخاص جدد، ولتوسيع شبكتك الاجتماعية، ولمقابلة أشخاص محليين عند السفر أو للعيش في الوقت الحالي، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. يُطلق علينا “التطبيق الأكثر شعبية في العالم” لسبب وجيه: نتواصل مع أكثر من 26 مليون معجب يوميًا. كم عدد تطبيقات المواعدة الأخرى التي يمكنها القيام بذلك؟

خصائص تطبيق Tinder مهكر

احب ذلك. محادثة. اذهب في موعد. Tinder مهكر سهل وممتع: استخدم السحب لليمين ™ للإعجاب بشخص ما، واستخدم التمرير لليسار ™ لتمرير شخص ما. إذا أعجبك شخص ما، فسيصبح صديقًا! لقد أنشأنا ميزة الإعجاب المتبادل بحيث يصبح الشخصان صديقين فقط إذا كانت هناك مصلحة مشتركة بينهما. لا ضغط. لا رفض. ما عليك سوى النقر على الحسابات الشخصية التي تهمك، والدردشة عبر الإنترنت مع معجبيك، ثم الابتعاد عن هاتفك والتعرف عليهم والاستمتاع بتجربة جديدة وفريدة من نوعها.

الآن، لنبدأ. وتذكر، عندما لا تكون متأكدًا، حرك إصبعك إلى اليمين. ثق بنا، كلما زادت اختياراتك، كانت الحياة أفضل.

مرحبًا بكم في tinder gold مهكر، أكبر وأشهر مجتمع للعزاب والعزاب في العالم. لا تخجل، الق نظرة.

هل تريد المزيد من الفوائد؟ هذه إضافة

قم بالترقية إلى Tinder Plus مهكر للحصول على مزايا استثنائية مثل: ميزة الإعجابات غير المحدودة بحيث يمكنك استخدام التمرير سريعًا للوصول إلى الميزة التي تريدها، وميزة Passport للدردشة مع العزاب في أي مكان في العالم، بدءًا من التراجع لمنح شخص ما فرصة ثانية، و One ميزة التعزيز المجاني كل شهر لجعل حسابك الشخصي الأفضل في منطقتك لمدة 30 دقيقة، بالإضافة إلى الإعجابات الفائقة الإضافية بحيث تكون دائمًا متميزًا عن الآخرين.

استمتع بعلاج من الدرجة الذهبية مع GOLD

قم بالترقية إلى Tinder Gold مهكر للحصول على تجربة من الدرجة الأولى: جواز السفر، السحب، لايكات غير محدودة، خمسة لايكات سوبر في اليوم، دفعة واحدة في الشهر، والمزيد من عناصر التحكم في الحساب الشخصي لكن انتظر، الأمور تتحسن. وفر الوقت وعمليات السحب غير المجدية باستخدام ميزة Like، التي تتيح لك معرفة من أعجب بك قبل الدفع. فكر في الأمر على أنه خدمة كونسيرج مناسبة للتمرير السريع متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لجذب جميع المعجبين. يمكنك الآن الجلوس والاسترخاء والاستمتاع بمشروب بارد وتصفح الملفات الشخصية على وتيرتك الخاصة. لا تعب من البحث.

إذا اخترت شراء Tinder Plus أو Tinder Gold مهكر، فسيتم خصم سعر الشراء من حساب Google Play الخاص، وهناك حزم متاحة لمدة شهر واحد وستة أشهر واثني عشر شهرًا في Tinder Gold مهكر مجانا.

لقطات الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *