MOD

تحميل ملكة الموضة مهكرة (الماس لامحدود) 2024 النسخة العربية

1.22

2023-12-01

نقدم لك تهكير لعبة ملكة الموضة للاندرويد وللايفون واحصل على تهكير لعبة ملكة الموضة بكر فايز مجانا.
تحميل الان
5.0/5 التقييمات: 279,268
تطوير
اخر تحديث
الحجم
135M
الإصدار
1.22
متطلبات التشغيل
6.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل ملكة الموضة مهكرة 2024 النسخة العربية [الماس لامحدود]

هل تبحث عن لعبة ملكة الموضة مهكرة 2024 للاندرويد او للايفون APK, قبل ان اتحدث عنها وبالتحديد النسخة العربية لنتحدث اولا عن اللعبة بشكل عام بشكل او باخر, ان لعبة ملكة الموضة هي احد اشهر الالعاب الموضة و النجومية وهي ليست كالالعاب الاخرى بكل بساطة بل هي تتميز باسلوب خاص في العب مع الكثير من الخيارات الاضافية ويمكن للجميع الاستماع بها.

ملكة الموضة مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

لحسن حظ لن تحتاج في هذه العملية الى اي تطبيقات او برامج لقد قمت بالبحث عن افضل نسخة مهكرة بالفعل من اللعبة ومعربة اي انها بالكامل باللغة العربية وكل شئ مجاني فيها حيث يمكنك شراء احدث الازياء مجانا والرائع ان تهكير لعبة ملكة الموضة متوفر للايفون وللاندرويد وبشكل مجاني تماما, لكن لنتحدث عن اللعبة بشكل اقرب انها تعطيك فرصة تجربة النجومية من نجوم الافلام والشخصيات المشهورة ويمكنك التزين بافضل الملابس المتوفرى في اللعبة حيث يمكنك الفوز بكاس الموضة الجديد وهو تحدي اضافي بين لعبي ملكة الموضة وهو بمتابة تحدي قوى حيث ستحصلين على الانتباه من الصحف والمجلات العالمية.

يمكنك تحميل التهكير من اسفل هذا المقال.

احصل على تهكير لعبة ملكة الموضة للايفون وللاندرويد بكر فايز النسخة العربية مع رابط تحميل تهكير ملكة الموضة مهكرة APK حب للالعاب.

ان لعبة ملكة الموضة مهكرة احد العاب الموضة رائعة مهكرة المقدمة ان لعبة الموضة هذه مقدمة بالعديد من النسخ للاستمتاع بها في هاتفك الاندرويد والايفون النسخة المقدمة في هذا الشرح هو الاصدار العربي المعربية اي ملكة الموضة مهكرة بكر فايز النسخة العربية و المجانية في نفس الوقت وفي هذا الاصدار تقدم لك اللعبة تجربة لعب رائعة مع الكثير من الاضافات الجديدة تماما عن اي اصدار سابق مع الكثير من الاضافات الرائعة كما فيها الماس غير محدود و اموال للحصول على احدث الازياء الرائعة ويمكنك تحميلها من اسفل هذا المقال برابط مباشر من ميديا فاير, ويمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات بعد تجربة لعبة ملكة الموضة مهكرة للايفون او حتى لنظام الاندرويد.

تنزيل لعبة ملكة الموضة مهكرة النسخة العربية

تتمتع لعبة ملكة الموضة مهكرة النسخة العربية بشعبية كبيرة، سوف تجتذب العديد من وسائل الإعلام الهامة. عندما تخرج من الباب، سيكون هناك العديد من المراسلين من حولك وسيجريون مقابلة معك. سيكون عليك الاستعداد للصحف الشعبية. ولكن أيضًا، يمكنك كسب المال بفضل شعبيتك ؛ يمكنك غزو مجالات أخرى مثل النمذجة والمطربين، مما يزيد من شعبيتك ويساعدك على كسب الكثير من المال والعيش حياة فاخرة.

أيضًا، في ملكة الموضة مهكرة 2024، ستلتقي بالعديد من الأصدقاء المشهورين لزيادة العلاقة ومساعدتك في عملك. لذلك غالبًا ما يتعين عليك الخروج ومشاهدة الأفلام مع الأصدقاء ثم مشاركة إنجازاتك معهم للحصول على المزيد من حوافز العمل. يمكنك مقابلة مصممين مشهورين وبناء علاقات معهم لتمثيلهم من خلال العلامات التجارية للأزياء الخاصة بهم.

ملكة الموضة apk هي لعبة للأشخاص الذين يحلمون بأن يصبحوا من المشاهير. ستختبر الحياة الفاخرة للممثلين المشهورين وستصنع أزياء وعطور ماركات خاصة بك.

تحديث لعبة ملكة الموضة مهكرة

هناك شيء رائع في ملكة الموضة مهكرة للاندرويد عندما تصبح من المشاهير ؛ ستتاح لك الفرصة لمقابلة الممثل والمغني الوسيم والجذاب. اذهب إلى الحفلات الكبيرة وتسكع مع هؤلاء الممثلين الوسيمين. وتباهى بالمستوى الجذاب لنجمة على استعداد لضرب قلب أي رجل. إذا لم تكن مهتمًا باجتماع أو موعد، يمكنك استخدام وقت فراغك للاسترخاء في الفيلات الفخمة والفاخرة.

ومع ذلك، كمشهور، عليك أن تقبل أنه سيكون هناك الكثير من الفضائح. سيتم فحص جميع أفعالك وتحويلها إلى موضوع يتحدث عنه المجتمع عبر الإنترنت. تعتاد على تصوير الأشخاص الآخرين في أي مكان في الشارع. لذلك، استعد جيدًا عندما تكون على الطريق. على الرغم من أن ذلك قد لا يكون مريحًا بالنسبة لك، إلا أن الذهاب إلى المجلة سيساعدك في الحصول على المزيد من المتابعين لتحسين سمعتك. لكن مع وجود خطأ بسيط، ستظهر الفضائح في أي لحظة, يمكنك الاطلاع ايضا على لعبة project makeover مهكرة لعبة رائعة ايضا.

التغيرات الجديدة

النسخة العربية باكر فاير مهكرة

لقطات الشاشة

26 تعليقات على "تحميل ملكة الموضة مهكرة (الماس لامحدود) 2024 النسخة العربية"

  1. Chaimaa chaimaa هو يقول:

    شكرا على تهكير لعبة ملكة الموضة

    [email protected]

  2. Chaimaa هو يقول:

    اريد مجوهرات

  3. عبير هو يقول:

    واو

  4. عبير هو يقول:

    روعه 💓💓💓💓

  5. Muna alaa هو يقول:

    اريد مجوهرات

  6. Muna alaa هو يقول:

    اسمي muna alaa
    اريد المجوهرات

  7. الما تامر هو يقول:

    أريد اكتر حد رقم من المجوهرات وشكرا❤❤

  8. اية هو يقول:

    انا ايضا

  9. هاجر هو يقول:

    👄👀

  10. ديدي هو يقول:

    ياريت اريد مجوهرات

  11. الاء هو يقول:

    عايزه الماااس لا نهااائي

  12. نور هو يقول:

    انهاتلعبه جميله ورائعه جدا أنصحكم بها

  13. نور هو يقول:

    رائعه

  14. provd279 هو يقول:

    Ooooo

  15. حسن هو يقول:

    اريد مجوهراتتتتت srntp133

  16. محمد هو يقول:

    اريد المجوهرات

  17. Jllwd317 هو يقول:

    حلوة

  18. imene هو يقول:

    لعبة ملكة الموضة مهكرة رائعة جدا

  19. imene هو يقول:

    لعبة ملكة الموضة مهكرة رائعة جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *