تحميل لعبة Archero مهكرة 2023 للاندرويد

4.3.3

2022-12-06

جديد
تحميل
4.3/5 الأصوات: 1,678
الإصدار
4.3.3
تطوير
التحديث الاخير
المتطلبات APK
5.0
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play

طلب تحديث أو ابلاغ عن التطبيق

وصف

تنتمي إلى نوع ألعاب الحركة، التصميمات في Archero مهكرة مضحكة ولطيفة للغاية. إذا كنت شخصًا لديه هواية في الرماية، فلن تفوتك هذه اللعبة بالتأكيد. دعونا نتحول إلى أقوى رامي في المملكة، ونحارب الوحوش لحماية سلام الناس.

عرض آرتشيرو Archero مهكرة 2023 للاندرويد

بعد أن لعبت من خلال العديد من ألعاب تقمص الأدوار المكثفة، ربما لا تزال تتذكر آرتشر – مجرد واحدة من فئات الشخصيات. ولكن هناك لعبة آرتشر هي الخيار الوحيد وهي جوهر كل معركة مع الوحوش. Archero مهكرة 2023 للاندرويد، لعبة roguelike الصغيرة الممتعة ذات الخلفية الساطعة، ستجلب لك هذه التجربة الخاصة.

تتعرض المملكة للغزو من قبل جحافل من الوحوش القاسية. ذهبوا إلى كل مكان ودمروا كل الطرق وسببوا فوضى غير مسبوقة. أنت وحيد آرتشر، سيد آرتشر العظيم، أنت الوحيد الذي يمكنه إيقاف الموجات المدمرة للوحوش لإعادة السلام المتأصل إلى الأرض.

تحميل لعبة Archero مهكرة 2023 اخر اصدار

في نظر أهل آرتشيرو، أنت بطل خارق يحمي المملكة من أيدي الوحوش. ومع ذلك، لا تتسرع في الشعور بالرضا عن النفس! القوة المظلمة التي يتعين علينا مواجهتها في اللعبة لديها قوة عظيمة. قوتهم كبيرة للغاية وقبل كل شيء، العدد يتزايد باستمرار. كبطل وحيد، أنت وحيد والسلاح الوحيد الذي هو رفيقك في كل معركة هو القوس الخشبي. كيف ستفوز؟

هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى امتلاك رأس هادئ لتتمكن من تدمير كل الأعداء. حماية سلامة الملك ودحر كل قوى الظلام. إذا نجحت، فمن المؤكد أنك ستحظى بالتكريم وسيتم نحتك من قبل الجميع في المملكة كبطل. بالإضافة إلى ذلك، يمنحك الفوز في كل مباراة مكافآت، ستستمتع منها بالتسوق لما تحتاجه لزيادة قوتك أكثر.

الرماية، تعلم مهارات جديدة وكن حذرًا في كل خطوة

القوس والسهم في يدك، بقلب شجاع وإرادة بطولية، سوف تخطو تدريجياً عبر ساحات القتال لتدمير عدد لا يحصى من الوحوش الشرسة، والشياطين الشرسة لحماية البلاد. لكنهم أكثر وأكثر عددًا، وأقوياء، وأقوياء. لوحدك مع القوة الحالية، قد يكون من الصعب مواجهتك.

لذلك بالإضافة إلى القدرة على إطلاق النار على الرماية، تحتاج أيضًا إلى تجميع العديد من المهارات الفريدة الأخرى، وجمع العديد من أنواع الأسهم المختلفة والحفاظ على روح القتال الدؤوبة. لذلك نأمل في هزيمة الشياطين التي تزداد قوة في كل مكان.

بالإضافة إلى المهارات الجديدة، خلال أوقات فوز الوحوش، ستفتح المزيد من المعدات والأسلحة الجديدة. في كل مرة يكون لديك المزيد من “الألعاب”، تزداد إحصاءات قوتك أيضًا وفقًا لذلك.

بالتدحرج في كل مكان، وإطلاق القوس بسرعة وباستمرار جنبًا إلى جنب مع الحركات والمهارات الجديدة، ستجد الطريق لتستمر لفترة أطول وسط موجات من الأعداء. لكن تذكر، بمجرد وفاتك، هناك طريقة واحدة فقط للبدء من جديد. تقييمًا لكل مهارة، حريصًا في كل خطوة، ولكن سريعًا عند الضرورة، فإن Archero هي لعبة سادة الرماية الحقيقيين.

انضم إلى المعارك بالقوس الخاص

في بداية اللعبة، لا يمكنك بدء المعارك على الفور لأنه ليس لديك مهارات ومعرفة باللعبة؟ كن مطمئنًا لأن Archero سيرشدك من خلال معرفة الميزات والنظرة العامة للعبة وتحسينها حتى تتمكن من الاستمرار في مراقبة نفسك والتعرف عليها. في هذه المرحلة، لا يمكن لأحد أن يوقف خطواتك السريعة. مباشرة بعد ممارسة ما يكفي من المعرفة والخبرة وتراكمهما، يمكنك تكوين صداقات كاملة مع الأشخاص المتشابهين في التفكير لتوسيع منطقتك وزيادة الحلفاء. في كل معركة تقوم فيها بتدمير العدو، يمكنك كسب المال والمعدات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استبدال القوس الخشبي القديم الأصلي بسلاح جديد أو معدات جديدة لشخصيتك. بالإضافة إلى زيادة قوتك، يمكنك أيضًا ترقية شخصيتك وترقية أسلحتك لزيادة القدرة وكذلك الدفاع لتدمير الأعداء بسهولة أكبر. قم بتنزيل هذه اللعبة الآن وانضم إلى اللعبة مع Archero!

الأخطار في انتظارك

كل معركة لها مخاطر محتملة ليس فقط بسبب الوحوش ولكن أيضًا بسبب مكان ظهورهم. علاوة على ذلك، يمكنهم التمويه والظهور فجأة في أي مكان في قاعدتك العسكرية. قد يكون أمام البوابة، خلف البوابة، أو قد يبدأ أيضًا في الظهور أمام عينيك مباشرةً. بالإضافة إلى ذلك، سيضعك نظام المصيدة دائمًا في وضع سلبي إذا لم تكن مستعدًا لما هو غير متوقع.

النزوات، سيحاولون دائمًا التعلم والتحول، فهم يريدون دائمًا إعاقة تقدمك في الرحلة. إذا قورنت بصعوبة، فأنا أشبههم بالحجارة العنيدة والبغيضة. ومع ذلك، لا تقلق، فهذه الأحجار يمكن أن تصبح أيضًا مدربين يقظين جيدين للغاية، أو “آلات تدريب انعكاسية”، وهذا ليس سيئًا. يمكن أن تجعلك تشعر بالدوار لبضع ثوان، أو تسبب إصابات طفيفة. ومع ذلك، هناك هدايا قيمة للغاية. حاول الفوز لتجلب المجد لنفسك.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *