تحميل لعبة Bus Simulator ultimate مهكرة اخر اصدار 2022 ميديا فاير

1.5.3

2022-09-06

تحميل
4.2/5 الأصوات: 1,660,269
الإصدار
1.5.3
تطوير
التحديث الاخير
المتطلبات APK
5.0 والأحدث
بحجم
67M
احصل عليه
Google Play

طلب تحديث أو ابلاغ عن التطبيق

وصف

Bus Simulator Ultimate مهكرة 2022 قبل أن تحتاج إلى أن تكون سائقًا لائقًا ، فأنت تريد حقًا معرفة كيفية القيادة أولاً. سيرغب اللاعبون بالفعل في اختيار إحدى طريقتين للقيادة ، إما إمالة الآلة لتحريك السيارة أو استخدام الأزرار الموجودة على الشاشة.

Bus Simulator Ultimate مهكرة 2022

إذا كنت قد لعبت Asphalt في أي وقت ، فلن يكون من الغريب تحويل الأداة إلى الجوانب لضبط اتجاه السيارة. ومع ذلك ، يصعب التحكم في هذه الإستراتيجية بشكل عام نظرًا لأنك ستقطع مسافات كبيرة وستكون مرهقًا للغاية لمواكبة الرحلة في حالة احتياجك إلى الإمساك بالهاتف لفترة طويلة. وبالتالي ، حاول أن الطريقة التالية هي التحكم باستخدام الأزرار.

في الزاوية اليسرى من الشاشة ، يمكن للاعبين الاختيار بين عجلة توجيه أو اثنتين من المثبتات المتبقية والأيمن للتحكم في مسار السيارة. الركن الآخر هو مثبتان للفرامل ، دواسة الوقود ومفتاح الأشياء. تتمتع هذه القدرات بقدرات مماثلة ، مع مراعاة جميع الأشياء ، مما يسمح للاعبين بضبط حالة السيارة وسرعتها. توجد حدود مختلفة ، على سبيل المثال ، السرعة وخزان الغاز في الزاوية الأساسية للشاشة. هذا أمر بالغ الأهمية في Bus Simulator مهكرة 2022 على أساس أن الموافقة على السرعة المحددة مسبقًا وتوفير الوقود يقرر جودة الركوب وأمانه.

Bus simulator ultimate مهكرة ميديا فاير

علاوة على ذلك ، توفر Bus simulator ultimate مهكرة ميديا فاير أيضًا وجهة نظر كافية للاعبين لاستخدامها في الظروف. بصرف النظر عن وجهة النظر الأولى والثالثة للقيادة ، يمكن للاعبين الاستفادة من وجهات النظر اليسرى أو اليمنى أو الهرمية عند المغادرة أو عند فحص المركبات المجاورة. وفقًا لذلك ، لن يركز اللاعبون على الحوادث المؤسفة التي تسببها الأطراف الضعيفة ، وغياب الرؤية.

بناء أكبر علامة تجارية للنقل على هذا الكوكب
عند بدء Bus Simulator: Ultimate ، فإن الشيء الأساسي الذي يحتاجه اللاعب هو تسجيل اسم مؤسسته. هذه هي المنظمة الأولى ، جمعيتك ، وتديرها أنت. على الرغم من أن حجم رأس المال ليس كثيرًا ، لا يمكنك تعيين موظفين ولكن يمكنك القيام بكل شيء دون مساعدة من أي شخص آخر في الأيام القليلة الأولى.

محاكي النقل التفاعل النهائي
يجب أن يكون لدى اللاعبين إجراءات واضحة للمركبات ، أو الرسوم ، أو الدورات التدريبية ، أو حتى الطعام الذي يتعامل مع وسيلة النقل الخاصة بك. يجب أن تضمن السيارة التي تختارها عدد المقاعد ، والراحة ، وعدم إنفاق الكثير من الوقود.

ركز على استخدام المركبات القديمة المتواضعة فقط في المرة الأولى ، بشرط أن يكون لديك الكثير من المال وعدد هائل من العملاء ، يمكنك التغيير إلى وسيلة نقل أخرى بها المزيد من المقاعد. بالإضافة إلى ذلك ، يتم الاحتفاظ بالرسوم عند مستوى معتدل ، مع تعديل التكلفة وعدد الأفراد في النقل ، بحيث تحصل على أكبر دخل.

تحميل Bus Simulator Ultimate مهكرة من ميديا فاير

الأخير والأول هو مسار النزهات. يجب أن يحرق اللاعبون الأموال النقدية ليحصلوا على خيار القيادة في دورات مختلفة غير الدورة الأولى. سيساعدك نقل العملاء في الدول التي تم إنشاؤها عبر مسافات كبيرة في الحصول على مزايا هائلة.

عندما يكون عملك يتمتع بالحجم والإمكانات المالية ، فكر في توظيف سائقين مختلفين للعمل من أجلك. المزيد من العاملين يعني تحسين المنظمة بشكل أسرع. هذه هي الفرصة المثالية للتحول إلى “زعيم” حقيقي!

بدون شك ، Bus Simulator: Ultimate هي لعبة عملية للغاية عندما تتمحور حول الاستطلاع الذي يجريه العملاء. يعتمد تطوير مؤسستك كثيرًا على عمليات تدقيق العملاء. إنهم يدركون مدى شعورهم بالرضا والإحراج ، وسيكونون قادرين بعد ذلك على إصدار حكم عليك عندما تنتهي الرحلة. بافتراض حصولك على تقييمات عالية ، سيزداد زوار موقعك على المدى الطويل ، ومع ذلك سيتحولون في حالة عدم نجاح إدارتك.

يجب أن تبحث باستمرار عن انتقادات العميل من خلال الرسائل الفورية. هزيمة مظالمهم بسرعة ، على سبيل المثال ، مشكلات التبريد ، أو حجم مكبر الصوت أو المتطلبات الفردية مثل الشهية أو الذهاب إلى المرحاض ، … وإلا ، فسيشعرون بالحيرة مع إدارتك.

ما الجديد؟

 

 

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.