تحميل Face Play مهكر 2023 للاندرويد أحدث اصدار

2.6.0

2022-09-14

تحميل
4.3/5 الأصوات: 50,555
الإصدار
2.6.0
تطوير
التحديث الاخير
المتطلبات APK
5.0 والأحدث
بحجم
50M
احصل عليه
Google Play

طلب تحديث أو ابلاغ عن التطبيق

وصف

Face Play مهكر هو تطبيق يسمح لك بفصل وجهك وتحويله بشكل مريح إلى الشخصية الرئيسية في الأفلام التاريخية أو الحديثة أو أي نوع آخر من الأفلام بخطوات قليلة فقط على شاشة الهاتف.

Face Play مهكر

هذه المرة يبدو أن كل شيء يتباطأ. حتى التسلية اليومية تصبح بسيطة وأضيق الحدود. الوقت الذي تقضيه في العمل والأسرة والاهتمامات الأخرى يستغرق يومًا كاملاً. يمكن أيضًا أن يتأثر حالتك المزاجية بسهولة بالمعلومات الخارجية السلبية إذا تمت قراءتها بشكل غير انتقائي. لذلك أصبحت التطبيقات الترفيهية التي يسهل فهمها وسهلة الاستخدام وتوفر الراحة والمتعة اتجاهاً رائعاً. يعد FacePlay مهكر أحد التطبيقات التي يتم ملاحظتها ومشاركتها من قبل العديد من الأشخاص على الشبكات الاجتماعية اليوم. من خلال بضع لمسات بسيطة يمكنك حقًا “اللعب” بوجهك. دعنا نرى!

التعرف على ميزات برنامج FacePlay مهكر

باستخدام FacePlay مهكر للاندرويد ستتمكن من خياطة وجهك (أو وجه شخص آخر) في مقاطع الفيديو المتوفرة في متجر الفيديو للتطبيق. تتنوع أنواع مقاطع الفيديو هذه تمامًا من مقاطع الفيديو التاريخية والحديثة إلى الرقصات فائقة السخونة على TikTok.

بفضل تطبيق تقنية الذكاء الاصطناعي بمهارة وكونها رائدة بمجرد إطلاقها استقطبت FacePlay apk مهكر بسرعة عددًا كبيرًا من المستخدمين في جميع البلدان من الأشخاص العاديين إلى المشاهير. تستغرق عملية “التحديث” هذه في FacePlay اخر اصدار أقل من 3 دقائق فقط ولكن المنتج النهائي هو أكثر مقاطع الفيديو سلاسة على الإطلاق. هذا هو السبب الأول الذي يجعل الناس يحبون هذا التطبيق.

حققت تقنية DeepFake القائمة على الذكاء الاصطناعي نجاحًا كبيرًا في FacePlay مهكر

التطبيق الذي يلصق الوجه بالصور أو مقاطع الفيديو كان موجودًا بالفعل من قبل. ولكن ليس هناك الكثير من التطبيقات التي يتم تعويضها حقًا على وسائل التواصل الاجتماعي. في السابق عرفنا عن انفجار Reface. هذا العام قام FacePlay بنفس الشيء مع إمكانات أكبر.

كيف يعمل تطبيق FacePlay مهكر

يعمل التطبيق على تقنية تسمى DeepFake والتي تعمل على أساس الاقتران ومزج أوجه التشابه وإضافة الاختلافات بين وجهين: أصلي وجديد. من هناك يقوم بإنشاء صورة (أو فيديو) طبيعية ومثالية تكاد تكون خالية من العيوب. لا يمكنك رؤية أي نقاط غير عادية في نقاط التطعيم وستظل الشخصية ذات الوجه الجديد بعد التطعيم تتحرك بسلاسة مع تعابير الوجه الدقيقة للغاية.

يعمل تطبيق FacePlay مهكر على أساس تقنية الذكاء الاصطناعي الحديثة جدًا جنبًا إلى جنب مع بعض الدعم العميق الآخر لذا فإن مقاطع الفيديو بعد زراعة الوجه حية جدًا حقًا. وتحدث عملية التحرير أيضًا بشكل أسرع بكثير مقارنة بما عرفوه من قبل عن تقنية تبديل الوجه.

كيف تستعمل تطبيق FacePlay

يعد استخدام FacePlay أمرًا بسيطًا حقًا أكثر بكثير مما كنت أعتقد قبل تنزيله. تحتاج فقط إلى التقاط صورة لوجهك من زاوية مباشرة أو تنزيل صورة موجودة في هاتفك في التطبيق. ثم من الشاشة الرئيسية سوف تقوم بمعاينة بعض مقاطع الفيديو الأصلية. يتم دفع جميع مقاطع الفيديو التي تحتوي على رمز الماس في الزاوية اليمنى والباقي مجانًا.

في هذه المكتبة يوجد العديد من الأنواع وتقريبًا كل أنواع مقاطع الفيديو التي نشاهدها غالبًا: الموسيقى والأزياء والأفلام والأفلام التاريخية والفيديو الراقص … بعد تحديد مقطع فيديو ستختار صورتك ثم … انتظر. إذا كانت هناك رسوم فلن يستغرق الأمر سوى حوالي عشرين أو ثلاثين ثانية لإكمال مقطع فيديو بينما تستغرق النسخة المجانية أقل من 3 دقائق وعليك مشاهدة فيديو إعلاني واحد.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.