تحميل لعبة Mini Militia مهكرة 2017 ميني ميليشيا [كل شئ]

5.3.7

2021-12-03

تحميل
4.3/5 الأصوات: 33,249
الإصدار
5.3.7
تطوير
التحديث الاخير
المتطلبات APK
4.4 والأحدث
بحجم
43M
احصل عليه
Google Play

طلب تحديث أو ابلاغ عن التطبيق

وصف

تعتمد mini militia مهكرة على تصميمات ثنائية الأبعاد مباشرة ، تثيرها الألعاب القديمة مثل Rambo أو Stickman. ومع ذلك ، يجب أن تعيد النظر في التفاعل المستمر لأنه حديث للغاية وممتع لدفع مستوى مشاكل اللاعب إلى أقصى حد ، لأنك بحاجة إلى أن تقول “ما هذا؟”

تحميل لعبة mini militia مهكرة 2017

أولاً سأناقش ترتيب التحكم في هذه اللعبة. عندما تتحكم في الشخص لأول مرة ، ستشعر أن كل شيء فريد تمامًا فيما يتعلق بما تتخيله. تحتوي اللعبة على أدوات تحكم مزدوجة ، أي أنك تتحكم في الشخص هنا وهناك وتطلق النار على العدو. على أي حال ، يتحرك الشخص بشكل تدريجي يتناقض مع افتراضاتك ، فهو يشبه نفخًا ، لذا ستشعر بصعوبة أكبر في التحكم من طريقة عرض اللعبة على الكمبيوتر. على أي حال ، استرخ ، بعد لعبتين ، ستعتاد عليه. ما عليك سوى لعب لعبة ميني ميليشيا مهكرة سلاح وطيران لمدة عشر دقائق تقريبًا ، وبعد ذلك ، في هذه المرحلة ، تكون أصابعك تحت ضغط كبير.

Mini Militia مهكرة

مهمتك في لعب Mini Militia مهكرة واضحة للغاية ، اقتل جميع الأعداء للفوز. تريد وقف الترتيب المقيت ، إلى حد ما “لا معنى له” للخصم لضمان العالم. إنها تتوقع منك أن تكون لاعبًا موهوبًا ومستعدًا للتعاون بشكل جيد مع زملائك. حقيقة الأمر هي أن اللاعبين الذين يتطابقون جيدًا مع زملائهم يحققون معدل نجاح أعلى.

هذه اللعبة ممتعة لأنها تتيح لك تكوين مجموعات مع لاعبين عبر الإنترنت أو يمكنك اللعب مع رفاقك عبر LAN في معارك 6 ضد 6. سيجعل هذا أفضل وقت للقتال عندما تلعب مع رفاقك. ثق بي! هذه اللعبة ستجعل رفاقك “يسقطون” تمامًا.

يمكنك تصفح ثلاثة أوضاع أساسية: التدريب والتعاون والبقاء.

سلاح وشخصية الإطار
هناك مجموعة كبيرة من الأسلحة التي يمكنك فتحها أو الحصول عليها بشكل عشوائي أثناء القتال. يمكن أن تكون أسلحة آلية ، وبنادق رماة خبراء ، وحتى قاذفات اللهب ، ويمكنك إصلاحها لجعلها أكثر ثباتًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إنهاء شخصك بمجموعة متنوعة من الملابس. نينجا يطير في السماء مع قاذف اللهب ، هل يعجبك؟

الرسوم التوضيحية والصوت
أشعر بالرسوم التوضيحية للعبة تحت تصنيف تصميمات عمرها 10 سنوات ، أي أنها قديمة جدًا ومثالية. إلى حد ما ، يمكنك أن تشعر أن اللعبة مخططة مثيرة للاهتمام للغاية ، تدور حول أشياء في الصراع مثل المحاربين والأسلحة والقنابل وما إلى ذلك. التأثيرات والفخاخ ليست جميلة حقًا ، ولكنها ليست مروعة تمامًا. تحتوي اللعبة على عناصر جذابة للغاية. تعجبني اللعبة حقًا ، فهي تجعل هذه اللعبة أكثر متعة وروح الدعابة.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.