تحميل لعبة RFS – Real Flight Simulator مهكرة 2023 من ميديا فاير

1.6.5

2022-09-14

تحميل
5.0/5 الأصوات: 1,204
الإصدار
1.6.5
تطوير
التحديث الاخير
المتطلبات APK
5.0 واحدث
بحجم
371 MB
احصل عليه
Google Play

طلب تحديث أو ابلاغ عن التطبيق

وصف

الطائرات هي أسرع وسيلة مواصلات في العالم. من خلال ذلك، يمكننا الوصول إلى مكان آخر بسرعة أكبر بكثير من المركبات الأخرى حسب المسافة. ووظيفة الطيار هي واحدة من أصعب الوظائف لكنها جذابة للغاية. عندما كنت طفلاً، هل رغبت يومًا في ذلك وكن فضوليًا لمعرفة ما هو عمل الطيارين وكيف سيطروا على الطائرات الثقيلة التي تحلق في السماء؟ تعال للحصول على الإجابة في RFS – Real Flight Simulator مهكرة، فمن المؤكد أنها لن تخذلك.

ما هي RFS – Real Flight Simulator مهكرة ؟

الآن، لسنا بحاجة للفضول بشأن الوظيفة التجريبية بعد الآن! Real Flight Simulator هو كل ما نحتاجه لتحقيق حلمنا في أن نصبح طيارين. هذه اللعبة عبارة عن تطبيق محاكي تم إنشاؤه بواسطة المطور RORTOS. هنا، يمكنك أن تطير بالطائرة بوظائف تحكم متقدمة، وهي واقعية للغاية. كل شيء من تخطيط الرحلة إلى الضوابط المعقدة على الرحلة – كل شيء من أجلك!

أضمن لك، قريبًا جدًا، أن تشعر بالإرهاق من مساحة المقصورة الواقعية بشكل مذهل والمصممة بشكل فاخر. بسخاء، توفر اللعبة جميع عناصر التحكم اللازمة للطيران في السماء. ومع ذلك، إذا كنت جديدًا ولم تكن لديك خبرة في الطيران، فلا داعي للقلق. صمم المطور سلسلة من الإرشادات التفصيلية للغاية والتي تعتبر ضرورية لك لفهم كيفية عمل الرحلة!

على الرغم من أن تصميم طريقة اللعب بسيط للغاية، إلا أن هناك بعض الملاحظات التي يجب أن تكون على دراية بها. يجب أن تكون كل عملية دقيقة، تمامًا كما هو الحال في الحياة الواقعية. على سبيل المثال، عند الهبوط والإقلاع، جربته بنفسي، وكان الأمر أخرق بعض الشيء. نتيجة لذلك، كادت أن تكون رحلة طيران سيئة. لحسن الحظ، بسبب الاهتمام من البداية، سارت الأمور على ما يرام. لقد فهمت أن Real Flight Simulator ليست مجرد لعبة محاكاة سطحية ولكنها لعبة واقعية للغاية.

هناك العديد من ألعاب المحاكاة على الهاتف المحمول، ولكن من خلال هذه التجربة، أؤكد أن Real Flight Simulator هي واحدة من أكثر الألعاب استثمارًا من حيث المحتوى. عادة، نحصل فقط على أجهزة المحاكاة الشهيرة التي تسمح للاعب فقط بالضغط على بعض الأزرار للطيران. ولكن إذا كنت تريد التجربة الكاملة والشعور الحقيقي، فإن Real Flight Simulator هي اللعبة المناسبة لك!

شاهد مناظر طبيعية جميلة حول العالم

بخلاف صانعي الألعاب الآخرين، يريد Real Flight Simulator مهكرة من ميديا فاير منح اللاعبين شبكة كبيرة للغاية من المطارات، تمتد من أوروبا وأمريكا الشمالية إلى آسيا. مهمتك هي اختيار مطار مثير للاهتمام بحيث تستمتع بكل جمال في رحلتك. هذا ما أتوقعه من لعبة محاكاة طائرة. أستمتع باللعبة لأنها تدعم العديد من الزوايا، من المقصورة ونوافذ المنزل والأجنحة إلى الخلف. ستجعلك السحب المنجرفة والحقول الخضراء قشعريرة! وتذكر أن الطائرة ستتأثر أيضًا. لن يطمئن الركاب إذا استمررت في الطيران على مثل هذا الارتفاع في الطقس السيئ!

محاكاة طائرة واقعية بشكل لا يصدق!

ستشعر بالدوار لأن هذه اللعبة بها أكثر من 30 نوعًا من الطائرات لتتحكم بها. إيرباص A350، إيرباص A380، بريتيش أيروسبيس 146 إلى بوينج 787، بوينج 737، بوينج 767 … ومع ذلك، فهي ليست مجرد نماذج. انتبه إلى مواصفاتها التي يتم دمجها جميعًا مع مجموعة متنوعة من مجموعات المحرك والأجزاء من مختلف الصانعين! هذا يعني أن الوزن، والطائرات، وأدوات التحكم، وخطورة الطقس مختلفة تمامًا، وتحتاج إلى تجربتها بنفسك لترى قوة اللعبة.

في الوضع الافتراضي، أنت حر في الجدولة والهبوط أينما تريد. لكن في بعض الأحيان يكون التكرار أكثر من اللازم وتدرك أنه ممل لأنه لا توجد قواعد أو متطلبات لقياس قدرتك! ثم جربه مع وضع الطيران في الوقت الحقيقي! جميع الجداول مجدولة مسبقًا نظرًا لنظام الطيران الدولي الواقعي وبناءً على الجدول الزمني الفعلي. هذا بالتأكيد سوف يطغى عليك. أين توجد مثل هذه اللعبة الواقعية؟ لا مكان. علاوة على ذلك، لن تشعر بالملل بعد الآن لأن العديد من الطيارين الحقيقيين الآخرين يطيرون في السماء مثلنا!

سمات

Real Flight Simulator مهكرة 2023 هي أكثر من مجرد لعبة. إنه مزيج فريد من الحياة الواقعية والصقل الدقيق لجهاز المحاكاة، مما يسمح لك بقيادة طائرة بشعور واقعي للغاية! فيما يلي بعض ميزاته:

طيران واقعي – عادةً ما تتضمن ألعاب الطائرة الأكثر شيوعًا بعض الأزرار التي يمكنك الضغط عليها للطيران. لذلك، لن تحصل على تجربة طيران حقيقية بما فيه الكفاية. ولكن بالنسبة للآخرين الذين يبحثون عن تجربة رائعة، فإن Real Flight Simulator هي اللعبة المناسبة لك!

هنا يتم تزويدك بتجربة طيران واقعية مع جميع عناصر التحكم التي تحتاجها. من الإقلاع إلى الهبوط – يمكنك فعل كل شيء! ستواجه دورات نهارية وليلية حقيقية ويمكنك أيضًا إنشاء خطط طيران معقدة. إلى جانب ذلك، يمكنك الوصول إلى الكثير من عناصر التحكم للوقود وقمرة القيادة والطائرة بأكملها!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.