تحميل توكا بوكا مهكرة Toca Boca لـ اندرويد [أحدث اصدار]

1.34.1

2021-08-29

تحميل
4.9/5 الأصوات: 1,883
الإصدار
1.34.1
تطوير
التحديث الاخير
المتطلبات APK
5.0 والأحدث
بحجم
53M
احصل عليه
Google Play

طلب تحديث أو ابلاغ عن التطبيق

وصف

توكا بوكا مهكرة ما هي العوامل التي ستعتمد عليها عندما تقرر لعب لعبة أم لا؟ بالنسبة لي ، إنها الحبكة والنهاية والقصص الحقيقية وراء السيرة الذاتية إلى جانب الفريق الذي ابتكر اللعبة. نظرًا لذلك ، كنت منغمسًا في Little Nightmare و Oxenfree لفترة طويلة لأنني عندما علمت عن الأشخاص الذين صنعوا اللعبة مباشرة بهواجسهم ، مما جعلني فضوليًا ومندهشًا للغاية.

توكا بوكا مهكره اخر إصدار القلوب

وهذه المرة ، أتيت إلى توكا بوكا مهكرة آخر اصدار لنفس السبب. عندما قرأت سيرة Toca Boca مهكرة ، الشخص الذي يقف وراء لعبة الكون الضخمة هذه ، تأثرت. على الرغم من صغر سنهم ، إلا أنهم جميعًا يعتقدون أن اللعبة لها قوتها الإيجابية التي يمكنها إثارة الخيال اللامتناهي للأطفال ومحو حدود لون البشرة وموضعها ومظهرها. تم حشر هذه الحدود في رؤوس الأطفال يوميًا من قبل البالغين. لكل طفل الحق في أن يعيش حياة أكثر حرية وسعادة بطريقته الخاصة ، مهما كانت الصورة النمطية أو الغريبة بالنسبة لك ، طالما أنه يمكن أن يضحك بسعادة.

ما هو توكا بوكا مهكرة آخر اصدار؟
Toca Life هو عالم واسع. كل “كون” صغير فيه هو جزء من حياتنا الحقيقية. لدينا Toca Life: World ، Office ، School ، Farm … والمزيد. بالطبع ، Toca Life: Town هي واحدة منهم فقط. كل لعبة هي محاكاة حقيقية لما سبق بطريقة ذكية وودية ولطيفة ، والتي يمكن أن ترافق كل طفل ، بغض النظر عن لون البشرة أو الجنس أو الصحة أو المعيبة.

لقد تأثرت بشدة عندما علمت أنه في الأكوان الصغيرة المذكورة أعلاه في Toca Life ، خطط فريق المنتجين حتى لتضمين شخصيات ذات إعاقات أو مظهر لا يشبه الأشخاص الآخرين. يمكنك أن تختار أن تكون طفلًا ألبينو ، أو طفلًا به ندبة كبيرة على وجهه ، أو طفلًا أفريقيًا ، أو طفلًا معاقًا. في الحياة الواقعية ، ربما يكون هؤلاء هم الأشخاص الذين يجتذب الكثير من الناس. ومع ذلك ، في اللعبة ، الأطفال جميعًا هم نفس الشيء الذين يمكنهم الاستمتاع والاستمتاع وطفولتهم دون التعرض لأي مشقة.

ميزات تحميل توكا بوكا مهكرة اخر إصدار

الآن دعونا نرى ما يمكننا لعبه في Toca Life: Town
أولاً ، لديك قائمة من الشخصيات اللطيفة والرائعة. يركض الأطفال في كل مكان. يمكنك تغيير واختيار ما تريد لتصميمها من الشعر إلى الملابس والأحذية والقبعات والنظارات والساعات … كل شيء.

بعد ذلك ، لديك بلدة أو قرية صغيرة. تقريبًا ، إنها ليست كبيرة جدًا ولكنها كافية لجميع الخبرة الأطول لكل لاعب. ماذا يوجد في قريتك؟ يوجد منزلك ومنزل صديقك ومنزل قريبك والمطعم ومتجر البقالة والسوق والسوبر ماركت ودور السينما وعربة الآيس كريم والمنتزه والمدرسة والمسبح والحدائق والشاطئ الصغير ومطاعم البيتزا والمكتبات … كل شيء في كل زاوية من القرية في انتظارك للمجيء والاستكشاف والمتعة.

كيف احمل توكا بوكا مهكرة

العملية جد سهلة كل ما عليك هو النقر على رابط التحميل الموجود في هذه الصفحة بعد التحميل يمكنك تشغيل اللبة مباشرة بدون مشاكل ويمكنك تحميل للايفون من خلال النقر هنا اما الاندرويد فزر التحميل مرفق في هذه الصفحة.

تخيل أنك تستطيع أن تفعل ما تريده خلال اليوم بدون قواعد أو روابط ولا خطر. يمكنك أن تتحول إلى طفل ، وتجري بجنون على الطريق ، ويمكنك دعوة أصدقائك لبناء قلعة رملية على الشاطئ ، وربما يمكنك القفز إلى حمام السباحة والعودة لتناول البيتزا الساخنة بعد ذلك مباشرة …. لنفعل كل ما كنت تريده عندما كنت طفلاً. عش مثل طفل حقيقي في عالم لا يوجد فيه بالغون مزعجون.

يمكنك ايضا تجربة : فري فاير مهكرةافضل 10 العاب 2022

لا تنس أن هناك كنوزًا مخبأة في المدينة. سيعطيك العثور عليها الكثير من نقاط المكافأة. وكلما فعلت شيئًا جيدًا أو جيدًا ، ستكافأ بسخاء. يمكنك إلقاء القمامة في سلة المهملات ، وإطفاء الأنوار ، ولف الهدايا للأقارب والأصدقاء ، والاحتفال بعيد ميلاد الأمهات … للحصول على مكافأة.

عليك أن تدفع مقابل اللعب ، بضع عشرات الآلاف فقط ، ولكن في المقابل ، لا داعي لأن تنزعج من أي إعلان أو لا تحتاج إلى إنفاق الأموال لشراء عناصر فوضوية مثل الألعاب عبر الإنترنت الآن.

الأهم من ذلك كله ، في كل عالم من Toca Life ، بما في ذلك Town ، يأتي المطور دائمًا مع ضمان الأمان والميزات وسلسلة من المشاهد الإضافية في المستقبل. لذلك ، يمكنك اللعب دون الشعور بالملل.

تجعلك الرسومات والصوت ترغب في العودة إلى طفولتك
الرسومات ثنائية الأبعاد لطيفة للغاية ، كما أن إنشاء الشخصيات في اللعبة أمر محترم للغاية. هناك كل الأطفال من جميع أنحاء العالم. إنهم يرتدون ملابس جميلة ، بتعبير جميل ولطيف للغاية استحوذ على قلبي منذ الدقائق الأولى.

المشهد في قرية Toca جميل جدًا ولطيف أيضًا. إنها مليئة بالألوان والمساحات المتنوعة والعديد من التفاصيل الجديدة مما يمنحك إثارة كبيرة. على سبيل المثال ، مجرد الذهاب إلى متجر لبيع الملابس في القرية ، هناك أكثر من مائة عنصر يمكنك اختياره بحرية ، ومحاولة مشاهدة نفسك في المرآة. إنه يرضي جميع الناس ، حتى الكبار مثلي.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *