تحميل برنامج Busuu مهكر 2023 للاندرويد و للايفون

25.0.1.782

2022-09-20

تحميل
4.4/5 الأصوات: 5,045
الإصدار
25.0.1.782
تطوير
التحديث الاخير
المتطلبات APK
7.0
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play

طلب تحديث أو ابلاغ عن التطبيق

وصف

لأن تعلم لغة أجنبية ليس بالأمر السهل. يستسلم معظم الناس في منتصف الطريق لأنهم لا يمتلكون خطة علمية لتعلم اللغة الأجنبية وخاصة لا يضعون أنفسهم وانضباطًا صارمًا للدراسة الذاتية كل يوم لفترة معينة من الوقت. سوف يكون Busuu مهكر تطبيقًا يساعدك على تعلم لغة صحية وبسيطة ولديك العديد من الطرق للتغلب على هاتين المشكلتين الرئيسيتين.

تعريفًا عن Busuu مهكر

تطبيق لتعلم اللغة التأسيسي المتميز مع خطط الدراسة والتذكير!

صعوبات غالبية متعلمي اللغة الأجنبية

سيكون تعلم لغة أجنبية إذا بدأ بشكل صحيح من السنوات الأولى من الحياة هو الطريقة المثلى للتعلم. لكن إذا لم يكن لديك، للأسف، هذا الأساس، فسيتعين علينا البدء في تعلم اللغات الأجنبية كبالغين، كما يفعل الكبار.

إذن لديك بالفعل الكثير من الأشياء المشغولة والمشتتة للانتباه. اليوم، حتى قضاء نصف ساعة فقط في تعلم لغة أجنبية يعد رفاهية. يواجه معظم البالغين الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية دائمًا نفس الصعوبة: لا توجد خطة دراسة علمية، ولا انضباط ذاتي لضمان الحد الأدنى من الدراسة في يوم واحد. هذان هما السببان الجذريان لإنفاق الكثير من المال، ومتابعة العديد من الدورات لفترة طويلة، ولكن لا توجد نتائج حتى الآن.

بدلاً من البحث عن أشياء أخرى غامضة وسامية، دعنا نبدأ في تعلم لغة أجنبية بطريقة أكثر تفكيرًا وتنظيمًا وعلمية مع قواعد التعلم الأساسية، بمساعدة تطبيق لتعلم اللغة مثل Busuu مهكر 2023.

ما الفرق بين تعلم لغة مع Busuu؟

Busuu هو تطبيق يساعدك على تعلم لغات جديدة من خلال العديد من الدروس الممتعة، من البسيطة إلى المعقدة، ومن السهل إلى الصعب، المصمم من قبل خبراء في مجال اللغويات. عند المشاركة في تعلم لغة أجنبية في برنامج Busuu مهكر 2023، لن يتم تزويدك بخطة دراسية مُرضية فحسب، مصممة وفقًا لمستواك الحالي ووتيرتك الفردية، ومصممة خصيصًا لكل شخص، ولكن ستتاح لك أيضًا فرصة المشاركة في عملية التعلم مع مجتمع كبير من المتحمسين للغات الأجنبية من Busuu.

يضم المجتمع متحدثين أصليين ومتعلمين وباحثي لغة ومعلمين مؤهلين. يُنشئ مجتمع برنامج Busuu مهكر للاندرويد معًا شبكة تعلم وممارسة مفيدة يمكنك الوصول إليها في أي وقت وفي أي مكان على هاتفك المحمول.

خطط التعلم والتذكير الفعال

للتغلب على مآزق العديد من متعلمي اللغات الأجنبية الذين يتعلمون لغة أجنبية لفترة طويلة ولكنهم لم يحققوا النتائج المرجوة، سوف تساعدك برنامج Busuu مهكر للاندرويد أولاً على تصميم خطة دراسة علمية بناءً على القدرة الفريدة لكل فرد.

لدى Busuu العديد من اللغات الأجنبية مثل الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية. في كل لغة، سيوفر التطبيق استبيانًا تحتاج إلى تعبئته حتى تتمكن Busuu من فهم احتياجاتك وتوقعاتك في تعلم اللغة.

بعد توفر نتائج الاستطلاع، سيوصي التطبيق بنشاط بمسار تعلم لغة أجنبية مناسب لك. ستتضمن الخطة العديد من الدورات التدريبية الصغيرة المرتبطة، مرتبة في تسلسل مختلف تمامًا حيث كل شخص. ستتناول الدورات العديد من الموضوعات المختلفة مثل ممارسة الاستماع، والنطق، والقصص الإخبارية، والاستماع إلى المقابلات، والاستماع إلى الموسيقى، والسفر، والعمل، والبحث، والعلوم، والحياة …

في كل درس، ستتدرب على الاستماع وممارسة النطق مع مواقف تبادل حقيقية، وقصص قصيرة أو تقارير إخبارية، ومقابلات، وبودكاست، وما إلى ذلك. تمتلك Busuu حاليًا محتوى تعليميًا كافيًا بـ 13 لغة مختلفة، وهو ما يكفي لتتعلم أي لغة أجنبية انت تحب.

لا يقدم فقط خطة دراسية، ولكن Busuu يوفر أيضًا ميزة تذكير فعالة. ستبدأ التعلم بالمعرفة الأساسية لتحسين القراءة والكتابة والتحدث بقليل من الكثافة للتعود على المقدار الأولي من المعرفة.

ستقترح Busuu بعد ذلك مسارًا تعليميًا في دقائق وساعات وأيام اعتمادًا على الهدف الأولي الذي ملأه المستخدم في الاستبيان السابق. عندما يحين وقت الفصل، سيرسل Busuu تلقائيًا التنبيهات ورسائل التذكير والرسائل التي تدعو إلى الاهتمام والاستعداد المناسب. بالنسبة للمستخدمين الذين يجدون صعوبة في الالتزام بوقت الدراسة، يعد هذا مقياسًا جيدًا جدًا لجذب الانضباط في عملية تعلم لغة أجنبية.

مع الخطة الدراسية التي اقترحتها Busuu، إذا وجدت أن هناك نقاطًا غير مناسبة، يمكنك تغيير الهدف الأصلي تمامًا وإضافة وقت أقل للدراسة واختيار أشكال مختلفة من التذكيرات لمساعدة نفسك في يوم أكثر نشاطًا وانضباطًا في التعلم .

مجتمع دعم جيد للتعلم

مع ذلك، تساعدك Busuu أيضًا على التواصل والتعلم من مجتمع كبير يضم أكثر من 120 مليون مستخدم حول العالم. يمكنك التواصل مع متحدثين أصليين أو مدرسين للغة أو أشخاص آخرين يدرسون مثلك، والاستماع، وتعلم كيفية التعلم، والحصول على تعليقات حول كيفية قراءة كلمات جديدة منهم. هذه طريقة استباقية للغاية تعمل على جذب الاتصال الاجتماعي للمستخدم وتحسين النطق والتحدث مثل السكان الأصليين.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.