تحميل لعبة Last Shelter: Survival مهكرة 2021 اخر اصدار

1.250.202

2021-04-25

قصّر وقتك مع " المأوى الأخير: ابطال العرب " عن طريق بناء قاعدة حربية في صحراء العرب لمحاربة قوات الشر و تحدي وحوش الزومبي والاعداء. سيكون هناك الكثير من المفاجآت الرهيبة و الاحداث المشوقة في انتظارك. ايضا ستكون هناك عدة مسابقات وانشطة و هدايا خاصة صفحة فيسبوك لعشاق اللعبة المأوى الأخير : أبطال العرب فلا تفوت الفرصة على نفسك ايها البطل
تحميل
5/5 الأصوات: 4
مطور
Long Tech Network Limited
الإصدار
1.250.202
تطوير
الاخير
المتطلبات
4.1 والأحدث
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

اختصر وقتك مع Last Shelter: Survival مهكرة

” من خلال بناء قاعدة حربية في الصحراء العربية لمحاربة قوى الشر وتحدي وحوش الزومبي والأعداء. سيكون هناك الكثير من المفاجآت الرهيبة والأحداث الممتعة في انتظارك. كما سيكون هناك العديد من المسابقات والأنشطة والهدايا الخاصة. صفحة الفيسبوك لعشاق لعبة الملاذ الأخير: أبطال العرب لا تفوت الفرصة على نفسك أيها البطل

” Last Shelter: Survival مهكرة” هي لعبة إستراتيجية مجانية تعد واحدة من أفضل ألعاب تقصير الوقت. إنها لعبة تسمح لك بمقابلة أصدقاء مخلصين وجميلين من جميع أنحاء العالم. تعرف عليهم ودردش معهم وقاتل معهم في أشرس المعارك ضد الزومبي وملايين اللاعبين الآخرين. عالم الملاذ الأخير: أبطال العرب عالم مليء بالمخاطر والمرح والتشويق ، فيه مكافآت لا حصر لها ولا تعد ولا تحصى.

مميزات لعبة Last Shelter: Survival مهكرة
بعد انتشار الزومبي في كل مكان ، لم يعد هناك ملاذ آمن للبشر باستثناء الصحراء العربية الغنية بالكنوز والأسرار. انضم إلى باقي الأبطال العرب ودافع عن الملاذ الآمن الأخير للبشرية. أنشئ جيشًا لا يهزم واحمي وطنك وبقية الناجين من الموتى السائرين وبقية الأعداء البشريين ، حتى يذكر التاريخ أمجادك وبطولاتك.

[لعبة استراتيجية تقوم على التخطيط الحكيم]
أنت بحاجة إلى خطة قوية لتشييد المباني والتحكم في عوائدها ومواردها. يتيح لك إحضار المزيد من الناجين إلى الملجأ تطوير مدينتك وتوفير ما يكفي من القوات والأبطال لحمايتها. خطط للدفاع كما تخطط للهجوم وشن الحرب للسيطرة على بقية العالم. مع حلفائك ، نضمن لك البقاء والانتصارات في عالم الملاذ الأخير: أبطال العرب

[تكوين صداقات وتحالفات]
كوّن تحالفًا مع أصدقائك ، وسيطروا معًا على مدينتك ، وشاركوا في أقوى المعارك ضد الموتى السائرين وأعداء الناجين.

[كن الحاكم]
لا أحد يستحق لقب الحاكم غيرك. سيطر على العرش ، وحكم شعبك بإنصاف ، وقهر أعدائك!

[أقوى الأبطال]
قم بتجنيد أبطالك المفضلين واضبط مهاراتهم ومهامهم بنفسك! أبطالك هم سر نجاحك في بناء وتطوير قاعدتك ، وهم سلاح الانتصار على أعدائك من البشر والزومبي.

[البناء والهندسة المعمارية]
يجب عليك أولا تمديد الطرق لتسهيل نقل المستلزمات والموارد ، ثم إنشاء باقي المباني الأساسية مثل المنطقة السكنية لإيواء الناجين ، ثم الأبراج لمراقبة المنطقة ، ثم رفع أسوار المدينة للتعامل مع الزومبي وأعداء البشر.

[البحث عن ناجين]
ابحث عن ناجين في ما تبقى من عالم “المأوى الأخير: أبطال العرب” ووفر لهم مكانًا آمنًا بعيدًا عن الخطر. طالما أنك توفر لهم المأوى والماء والطعام ، سينضم إليك الكثير للقتال من أجلك ومساعدتك في بناء الملاذ الأخير للبشرية.

ما الجديد؟

التحسين والتعديل
1. تحسين عرض الرسوم المتحركة عند تلقي المكافآت بعد نجاح الإستكشاف ؛
2. تعديل ترتيب المكافآت في راتب التحالف

تهكير لعبة Last Shelter Survival

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *