تحميل ببجي لايت مهكرة 2022 أخر تحديث [شدات]

1.0.11.18

2021-07-23

تحميل
4.8/5 الأصوات: 12,659
الإصدار
1.0.11.18
تطوير
التحديث الاخير
المتطلبات APK
4.1 والأحدث
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play

طلب تحديث أو ابلاغ عن التطبيق

وصف

منذ أن تم تسليمها ، حصلت ببجي لايت مهكرة على الفور على أكثر ألعاب Battle Royale شهرة على الإطلاق ، ولم تستفد تمامًا من تكيف الكمبيوتر الشخصي. على أي حال ، هناك شيء واحد لا تفكر فيه Tencent وهو أن العديد من الهواتف متوسطة المدى لا يمكنها تلبية الضروريات التوضيحية العالية للعبة مما يجعل اللعبة تتمتع بشيء أقل جاذبية من Rules Of Survival (RoS). وبالتالي ، فقد قاموا في شهر أغسطس بتسليم PUBG MOBILE LITE لمعالجة الظروف الحالية ، وهي مخصصة للاعبين الذين يحبون هذا النوع ولكن أجهزتهم تحتاج إلى المزيد من متطلبات الترتيب.

ببجي لايت مهكرة 2022

إذا كنت تلعب PUBG Mobile بينما لا تتوافق أداتك مع الإعداد؟ في الواقع ، حتى مع أقل إعداد ، فإن حالة الركود أثناء التحرك أو التمحور لا تزال تحدث حتى الآن ، يمكنك إطلاق النار في اتجاه واحد ، ولكن النتيجة هي أنها طارت في الاتجاه الآخر. مع لعبة مزعجة تتطلب قدرًا كبيرًا من التركيز والدقة ، تأكد من أنك ستمر الكثير من الأوقات عندما لا يكون الاستعداد مناسبًا على الرغم من اختلاف اللاعبين.

مثل الشكل البسيط لـ Facebook Lite أو Messenger Lite ، PUBG MOBILE LITE هو في الأساس متغير “مصغر” ، يتخلص من جزء من التفاصيل الدقيقة ويقلل من متطلبات المعدات ، دون التفكير مرتين في النقاط الأساسية أو التفاعل المستمر. ما زال موقع اللعبة هو معركة شرسة تعيش على جزيرة ، حيث ينزل جميع اللاعبين من طائرة. من المستحيل تمامًا العودة ، لتحمل عليك التغلب على مجموعة واسعة من الأفراد المختلفين على الجزيرة لتتحول إلى الفرد الأخير المتبقي. إذا واجهت أي لاعب ، دمره بسرعة بضربة رأس أو فجره بقذيفة.

في ساعة الهبوط ، يجب عليك البحث عن الأسلحة والطبقة الواقية وواقيات الرأس المنتشرة بشكل تعسفي في الهياكل. على المدى الطويل ، ستحد المنطقة الآمنة بشكل مطرد ، لذا عليك التحرك للداخل إذا كنت تفضل عدم لدغة الغبار من مصائب الدم. هل تحتاج إلى التحرك بشكل أسرع؟ استخدم المركبات من حولك.

ما هو الفرق؟

حجم اللعبة هو التمييز الأساسي الذي تدركه بشكل فعال. بعد تعيين حجم ببجي لايت مهكرة على ما يزيد قليلاً عن 200 ميجابايت بينما يبلغ حجم PUBG MOBILE 1.64 جيجابايت ، وهو تباين كبير. علاوة على ذلك ، تم إغراق اللعبة أيضًا في الكثير من التفاصيل والميزات التي تجعل من الممكن تصور تشغيلها بشكل أكثر سلاسة ، وأكثر تنوعًا بشكل فعال مع الأدوات المختلفة ، وتم تحسينها للأجهزة ذات ذاكرة الوصول العشوائي الأقل.

دليل أكثر تواضعا ، لاعبين أقل

بدلاً من دليل 8km x 8km باعتباره الشكل الأول ، تحتوي PUBG MOBILE LITE مهكرة على جزء كبير فقط من الدليل بمساحة 4 كم × 4 كم. علاوة على ذلك ، يتم تقليص عدد اللاعبين إلى حد 40 جزءًا في المباراة ، مما يعني أن اللاعبين يواجهون بعضهم البعض بانتظام ، وبطريقة ملتوية ، يصنعون إحداثيات بسرعة وإثارة أكثر من ذلك.

إطار سلاح مماثل

أسلحة PUBG MOBILE LITE

مثل النموذج الأول ، تدعي ببجي مهكرة في الواقع مخزونًا هائلاً من الأسلحة ، بدءًا من البنادق الصغيرة إلى البنادق ، و AKs ، و AWMs ، و K98s ، و M4A1s ، ثم بعضها. أنا أستخدم K98 بشكل عام ، وأغطي على السقالة وبعد ذلك أعطي كل واحد فرصة عندما يمر عبر الامتداد. هذه المنهجية ممتعة للغاية ، وهي أكثر متعة عندما تلعب في وضع Squad. ما هو أكثر من ذلك ، خبر سار لك: لقد ظهرت مقلاة الأسطورة رسميًا!

تصاميم لعبة ببجي لايت مهكرة

الاختلاف الأكبر في اللعبة هو بلا شك في التصميمات. من خلال الصور الموجودة في المقالة ، يمكنك أن ترى صورًا بيئية مثل الأشجار والعشب التي تم التخطيط لها بشكل مزعج للغاية وليست محددة في الواقع. على الرغم من حقيقة أن استخدام ابتكار Unreal Engine 4 ، إلا أن تأثيرات المناخ ليست مرضية. أيضا ، المنازل والأشجار هزيلة على النقيض من البديل التقليدي. ومع ذلك ، فإن الطبيعة السليمة للعبة ممتازة ، فلا شك أنه يمكنك سماع مسار اللقطات أو الاتصال بمجموعتك دون مشاكل عديدة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *